«فريق صحة قنا» يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى دشنا المركزي

العديسي يتفقد مستشفى دشنا بقنا للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى 
العديسي يتفقد مستشفى دشنا بقنا للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى 

 توجه فريق إشراف  مديرية الصحة بقنا، بقيادة الدكتور محمد حمدي العديسي مسؤل الطب العلاجي بالمديرية ليلًا إلى مستشفى دشنا المركزي لتفقد الخدمات الطبية بها، إستمرارا لتنفيذ تعليمات الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة لفريق الإشراف والمتابعة بالمديرية بضرورة المرور والمتابعة اليومية لمستشفيات المحافظة للوقوف على سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضى بصورة جيدة.

اقرا ايضا|التحفظ على ٣٢ شيشة وإزالة ٢٥٠ مخالفة إشغال طريق بكفر الدوار

 وخلال الزيارة تأكد العديسي من تواجد النوبتجية بالاستقبال وتواجد أطباء الاطفال والباطنة والتمريض وكذا تواجد مسؤولي المعمل والأشعة، و توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية بالطوارئ.

وزار العديسي المرضى  متأكدا من تقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية والحماية للمرضي والفريق الطبي.

يذكر أن الدكتور راجي تاوضروس قد قام بتشكيل فرق من المديرية بهدف المرور والمتابعة اليومية ليلا ونهارا على مستشفيات المحافظات ورفع تقارير متابعة بصورة مستمرة عن الزيارات وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة والرصد المستمر على  مدار اليوم للمستشفيات من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.