طوارئ فى الزمالك استعدادًا لـ «أسوان»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك درجة الاستعداد للقاء أسوان المُرتقب المقرر له غدًا السبت في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي سُتقام باستاد بتروسبورت.

 وحذر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة بعد تغيير المدير الفني للأسوان  وتولي علاء عبد العال مهمة تدريب ممثل الصعيد في الفترة الأخيرة.

ومن المُقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادًا للمباراة على أن ينتظم الزمالك في مُعسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادًا للمباراة، ومن المُنتظر أن تشهد القائمة عودة محمود علاء بعد انتهاء إيقافه والمغربي حميد أحداد بعد تماثله للشفاء من الإصابة وعودته للتدريبات الجماعية.

وفي سياق آخر رفض المغربي محمد أوناجم لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض الرحيل عن النادي في الفترة الحالية، في ظل محاولات مسؤولي القلعة البيضاء  للتخلص من اللاعب في يناير الجاري للتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الحالية، واشترط أوناجم الحصول على مستحقاته كاملة عن الموسم ونصف المُتبقي في  عقده مع القلعة البيضاء للموافقة على الرحيل عن النادي في الفترة الحالية.

ومن جانبه أكد أشرف قاسم المُشرف على الكرة بنادي الزمالك أن النادي لن يتعاقد مع مهاجمين أجانب في الفترة الحالية في ظل عدم وجود أماكن بقائمة الفريق للاعب أجنبي جديد فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد قاسم على أن الفريق مُكتمل الصفوف في الفترة الحالية كما أن الصفقات الجديدة ستتم بناءً على قرار المدير الفني البرتغالي باتشيكو.
وأوضح المشرف على الكرة بالنادي أن مصطفى محمد مستمر مع الفريق في الفترة المقبلة بعد غلق ملف احترافه.

وفي سياق آخر صرف مسؤولو نادي الزمالك مكافآت الفوز على الجونة للاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة أسوان المقبلة المقرر لها يوم السبت في الجولة التاسعة للدوري.

 وكان مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بصرف مكافآت الفوز بالمباريات بعد انتهاء المباريات مباشرة.
 

اقرأ أيضا «فلوسي الأول».. نجم الزمالك يوجه رسالة لإدارة النادي