تأجبل مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة 

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة، بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، في الخامسة من مساء السبت ٢٠ فبراير المقبل، بملعب المقاولون العرب، بدلا من إقامتها يوم الأربعاء الثالث من فبراير المقبل في الثانية والنصف عصرا.
    
وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إقامة مباراة أسوان والزمالك، المقرر لها الخامسة من مساء السبت 23 يناير الجاري، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، باستاد بتروسبورت بدلا من إقامتها باستاد أسوان.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة نادى الاتحاد السكندرى ونادى مصر المقاصة في إطار مباريات الأسبوع التاسع والتي كان من المقرر إقامتها بعد غداً السبت 23 يناير 2021  باستاد المقاولون العرب.  

وتقام يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 باستاد المقاولون العرب في تمام الثانية والنصف عصراً ، وذلك نظراً لإيجابية  ستة مسحات جديدة بين صفوف لاعبى الفريق.

بالإضافة إلى استمرار إصابة ( 6 ) لاعبين أيضاً بالفريق ليصل إجمالي اللاعبين المصابين بصفوف فريق الاتحاد السكندرى اللذين ثبت إيجابية المسحة الطبية لهم ( 12 ) اثنا عشر لاعباً بالإضافة إلى ( 4 )  حالات إيجابية بين صفوف الجهاز الفني.  

وقام اليوم عدنان درجال وزير الرياضة العراقي والوفد المرافق له بزيارة إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، حيث كان في استقباله أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وعقدا جلسة اجتماع حضرها عضوا اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري محمد الشواربي وأحمد حسام عوض لبحث أوجه التعاون على مستوى الاتحادين المصري والعراقي لكرة القدم، والعبور بهما إلى المرحلة الطبيعية بانتخاب مجلسين لإدارتهما بما يتوافق مع تاريخيهما.

وفي ختام اللقاء أهدى أحمد مجاهد درع الاتحاد المصري للوزير العراقي الذي أشاد بمواقف الكرة المصرية والعلاقات التاريخية التي تربط الجانبين.
 

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن ملعب مباراة الزمالك وأسوان