تروسيكل وإعانة مالية من محافظ الشرقية لفتاة من ذوي الهمم

تروسيكل وإعانة مالية من محافظ الشرقية  لفتاة من ذوي الهمم
تروسيكل وإعانة مالية من محافظ الشرقية لفتاة من ذوي الهمم

فى لفتة إنسانية لمحافظ الشرقية، حرص الدكتور ممدوح غراب على إدخال البهجة والفرحة فى قلب فتاه من ذوي الهمم بتسليمها تروسيكل لمعاونتها فى توزيع وبيع أسطوانات البوتاجاز وصرف إعانة مالية عاجلة لها لتوفير حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بذوى الهمم ودمجهم فى المجتمع .

 كان المحافظ قد تلقى رسالة من الفتاة سامية عبد اللطيف ابنة قرية الظواهرية التابعة لمركز ومدينة الحسينية تتضمن انها تقوم يوميا باستئجار تروسيكل تستخدمه في توزيع وحمل أسطوانات الغاز لبيعها ومعاونة والدها المريض على توفير احتياجات الأسرة متحدية بذلك إعاقتها الجسدية.

وناشدت المحافظ بمساعدتها وتقديم يد العون لها لتوفير حياة كريمة لها ولاسرتها فقرر المحافظ على الفور شراء تروسيكل وسرعة إنهاء إجراءات ترخيصة بالتنسيق مع إدارة المرور وتوفير كافة احتياجات الفتاة..

 كما قرر المحافظ صرف إعانة مالية عاجلة للفتاة لتعينها على مواجهة أعباء الحياة بالإضافة إلي حصولها على مساعدات مالية عاجلة من جمعية صناع الحياة ومؤسسة التكافل الإجتماعي.

واستقبل المحافظ الفتاة بمكتبة بديوان عام المحافظة واشاد بهذا النموذج المشرف والذي يصر أن يعمل متحدياً إعاقته ليتكسب قوت يومه من عمله دون الإعتماد علي أحد مؤكداً أن المحافظة تسعي جاهدة لتلبية كافه احتياجات ذوى القدرات الخاصة والهمم ودمجهم في المجتمع في جميع المجالات وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بهم وتلبية كافة احتياجاتهم .

اقرأ أيضًا |توسعات بمحطة الصرف الصحي بأبوكبير بتكلفة 180 مليون جنيه