المتهم بتجريد طفلته من ملابسها أمام النيابة: «مش بنتي» 

المتهم
المتهم

أدلى المتهم بتجريد طفلته من ملابسها وحرقها وسط الشارع بقرية نبروة محافظة الدقهلية باعترافات تفصيلية أمام رجال النيابة حول الواقعة. 


وأكد المتهم في اعترافاته  إنه تزوج قبل عامين تقريبا، وكان يشك في سلوك زوجته وبعد أقل من شهر من الزواج، حملت وطلب منها أن تتخلص من هذا الحمل لأنه شك في نسب الطفله. 


وأضاف المتهم انه لم يقصد قتل الطفله ولكن كنت اريد ارعب أسرة زوجتي، موضحا ان ما فعله كان بسبب ان هذة الطفلة ليست بنتي وعايزين يكتبوها باسمي. 


واعترف بواقعة حرق الطفلة حتى يستريح من المعاناة، مضيفا أنه كان مجرد تهديد فقط ولم تكن نيته

يذكر أن نيابة طلخا ونبروه بالدقهلية أمرت أمس بحبس المتهم بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع ومحاولة إحراقها بالنار 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة الشروع في قتل ابنته وتعريض حياتها للخطر.

أقرا أيضا| والدة الرضيعة ضحية تجريد ملابسها تكشف تفاصيل الواقعة | صور وفيديو

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان" بمكتب النائب العام رصدت فى 19 يناير تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعة ملابسها مهددا بإحراقها، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

وأشارت النيابة العامة إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط المتهم الذي تم اخضاعه لتحقيقات مكثفة ومواجهته بمقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يخلع عن رضيعته ملابسها ويقوم بسكب مادة حارقة على ملابسها وتهديده بحرقيها، وكذلك أقوال زوجته والشهود والتي لم ينكرها المتهم.