في عيد ميلادها الـ 33.. فرق العمر بين ياسمين صبري وأبوهشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يحل، اليوم الخميس، 21 يناير، عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبرى، الـ 33، والتى ولدت بمحافظة الإسكندرية.

بدأت ياسمين صبري، حياتها الفنية بالظهور فى برنامج "خطوات الشيطان"، لتشارك بعدها فى العديد من الأعمال الدرامية مثل "جبل الحلال"، "طريقى" حتى أصبحت بطلة تتصدر الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

وتعد ياسمين صبرى من أكثر النجمات المتفاعلات على السوشيال ميديا، حيث تشارك جمهورها بشكل شبه يومى بإطلالتها من خلال سفريتها والمناسبات المختلفة التى تحرص على حضورها، خاصة أنها قليلة الظهور، كما تحافظ النجمة بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال حسابها على "إنستجرام"، حيث تتنوع أنشطة ياسمين الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى والحركات الصعبة، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها، ويثنى على رشاقتها وحفاظها على جسدها الرياضى، لذلك بمناسبة عيد ميلادها نستعرض أجمل صور ياسمين صبرى.

وقدمت ياسمين صبرى فى رمضان الماضى مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

وكان آخر أفلام ياسمين صبرى "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام وشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

تزوجت ياسمين صبري، مؤخراً من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأصبحوا من أشهر «الكابلز» في الوسط الفني.

وما لا يعرفه الكثير فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين يصل إلى 12 عامًا، حيث يعد رجل الأعمال من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما وُلدت الفنانة في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي