هواوي تجدد سوق الحواسب المحمولة في مصر بإطلاق سلسلة Huawei MateBook

هواوي
هواوي

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك سلسلة حواسبها الشخصية Huawei MateBook في السوق المصري، حيث انها قدمت أربعة حواسب شخصية وهم: MateBook X، وMateBook D14، وMateBook D15، وأخيراً MateBook 14.

وقد قامت الشركة بتوفير أجهزتها الجديدة بعروض مميزة وحصرية للمستهلك المصري لتشمل إمكانية التقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد بالإضافة الي سنتين فترة ضمان على الأجهزة. 


تدعم حواسب هواوي الجديدة ميزة Multi-Screen Collaboration، مما يجعل التفاعل عبر الأجهزة بين الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب أبسط وأسرع. من خلال مشاركة شاشة هاتفك مباشرة مع جهاز الحاسب، لديك الآن نظامان في متناول يدك على شاشة واحدة. كل ما يتطلبه الأمر لنقل الملفات بين الأجهزة هو السحب والإفلات البسيط عبر الشاشة، مما يمنح MateBook X نفس درجة التحكم السهل تقريبًا مثل الهاتف الذكي، مما يحول الوظائف المعقدة سابقًا إلى شيء سريع مثل تمرير الإصبع. هذا يعني أنه إذا كنت بحاجة إلى الاستمرار في العمل أثناء التنقل، فلا داعي الآن لتكديس يديك بأجهزة متعددة.

بينما يتمتع HUAWEI MateBook X بأداء قوي وتصميم أنيق، حيث يحتوي على معالج Intel® Core™ i5-10210U من الجيل العاشر بتردد 1.6 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت مع مساحة تخزين بسعة 512 جيجابايت PCIe NVMe SSD وهو يوفر الأداء الأساسي لدعم تجربة سلسة عبر الإنتاجية النموذجية وحالات استخدام الوسائط المتعددة من خلال شاشة Infinite FullView Displayوهي الأولى من نوعها في الصناعة التي تقدم المفهوم الجديد "لشاشة العرض الكاملة العائمة" مع دقة وضوح 3K وتعمل باللمس، مما يسمح للمستخدمين برؤية كل تفاصيل الصورة بسهولة أكبر. 


وعلي صعيد حواسب HUAWEI MateBook D14 وHUAWEI MateBook D15 فإنها تمتازبتكنولوجيا جديدة أكثر سلاسة وشاشة عرض FullView وبصمة مدمجة في زر الطاقة تعمل بلمسة واحدة في 0.3 ثانية. يأتي الحاسبان بمعالج AMD Ryzen 5 3500U، الذي يُسرّع الأداء ويعززه. كما أن الحواسب مزودة بساحة تخزين من نوع PCIe SSD بسعة 512 جيجا بايت لهواوي MateBook D14 ومساحة 256 جيجا بايت لهواوي MateBook D15. تحتوي الحواسب على ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت من نوع DDR 4 مع بطاقة رسومات Radeon™ Vega 8 Graphics.

أما حاسبHUAWEI MateBook 14فإنه يدعم معالج AMD Ryzen 5 – 4600Hلأداء فائق وسريع، كما أنه مزود بمساحة تخزين من نوعPCIe NVMe SSD بسعة 256 جيجا بايت معذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت من نوع DDR 4مع بطاقة رسومات Radeon Vega.