أول ظهور لـ راغب علامة بعد إعلان سلبية نتيجة كورونا

راغب علامة
راغب علامة

طل النجم اللبناني راغب علامة، على جمهوره بفيديو من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ليطمئن جمهوره على تطورات حالته الصحية، بعد التغريدة التي شاركها وكشف من خلالها أنه كان يعاني من عوارض كورونا.

وقال راغب، في الفيديو:"بعد إسبوعين من الحجر المنزلي أتت فحوصات كورونا سلبية، والحمدلله.. طبعاً كانوا أسبوعين فيهم عوارض تعرق وحرارة".

واختتم راغب علامة، حديثه،: "أدعوا كل واحد تأتيه عوارض أن يحجر نفسه يخاف على المجتمع يخاف على أهله وعلى معجبينه ما في شئ أهم من الصحة الحمدلله على سلامة الجميع والله يشفي الجميع".

وكتب علامة، تغريدة عبر حسابه على "تويتر": صباح الخير للجميع منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل، وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة، أما اليوم أجريت فحص الـ pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله".

وكان راغب علامة، قد شعر منذ أسبوعين بعوارض كورونا، فقام بحجر نفسه في المنزل، بناء على تعليمات طبيبه الخاص، وعمل على تناول الفيتامينات المطلوبة، والتزم بالحجر المنزلي الكلي، بإلإضافة إلى إتباعه الإرشادات الخاصة للحفاظ على صحته.