عن عقوبات الشناوي | مدحت شلبي: اتحاد الكرة بيفكرني بالمعلم حنفي

مدحت شلبي
مدحت شلبي

علق الإعلامي مدحت شلبي على تراجع اتحاد كرة القدم، عن قرار عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه إلى مباراة واحدة وتغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه.

وقال الإعلامي مدحت شلبي، خلال تقديمه برنامج "مساء أون تايم" على قناة أون تايم سبورت 2: "لا أفضل أن تتخذ اللجنة الثلاثية قرار وتغيره، ويذكرني الموقف بـ المعلم حنفي في فيلم ابن حميدو خلاص تنزل المرادي" مؤكدا أنه ليس ضد الشناوي.

وأضاف شلبي: "لو كانت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني اللي موجودة في هذه الحالة لن تتراجع عن العقوبة نهائيا، ولكن توقعت التراجع عن القرار لأني عارف الشخصيات".

واعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد في السادسة من مساء أمس الأربعاء 20 يناير، برئاسة أحمد مجاهد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول.

وأعلن اتحاد الكرة تخفيض العقوبة الموقعة على محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي