الاختبار الصعب.. الأهلى يصطدم بطموح الذئاب بحثًا عن استعادة الانتصارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارًا محليًا صعبا بعد ساعات من دخوله أجواء مونديال الأندية وتحديد القرعة بمواجهة نادي الدحيل القطري في الدور الأول على أن يواجه الفائز بايرن ميونخ في قبل النهائي. 

ويواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في مواجهة جديدة مع أبناء الأهلي بعد تعثر القلعة الحمراء مع البنك الأهلي الذي يقوده محمد يوسف المدرب الأسبق للأحمر.

ويخوض الأهلي اختبارًا جديدًا في مواجهة أحد أبنائه السابقين وهو عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب.


ويسعى الأهلي لتعويض التعادل الأخير أمام البنك الأهلي وتخطي عقبة المقاولون والنحاس في ظل الإصرار على عدم خسارة أي نقاط في مباراتي المقاولون وبيراميدز قبل السفر للدوحة حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر المسابقة. 

وفي المقاولون عاد الفريق لنغمة الانتصارات على حساب الإسماعيلي الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ12. 

ويفتقد الأهلي جهود قائده وحارس مرماه محمد الشناوي للإيقاف بجانب وليد سليمان للإصابة بجانب ناصر ماهر. 

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية واليو ديانج ومجدي قفشة وحسين الشحات وكهربا ومحمد شريف. 

ويدرس موسيماني الدفع بمروان محسن في مباراة اليوم بعد عودته من غياب بسبب الإصابة. 

وفي المقابل استعاد المقاولون ثقته ويدخل الفريق اليوم المباراة بهدف الحفاظ على الحالة الإيجابية بتحقيق فوز أو تعادل يفيد الفريق في موقفه بجدول الدوري ويمتلك عماد النحاس توليفة بين الخبرة والشباب بعد اكتمال صفوفه بصورة كبيرة في ظل معاناته منذ بداية الموسم؛ حيث يغيب أحمد عبد العزيز وفادي نجاح وكابوريا وعبد الرحمن جبنة.

ويغيب إبراهيم صلاح للايقاف بينما يعتمد على حسن شاهين وأميرعابد وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي ووسيم النغموشي العائد من الإصابة ومحمد مجلي وأحمد داودا ولويس هينستروزا وسيف الدين الجزيري.
 

اقرأ أيضا

الأهلي يختتم مرانه ويدخل معسكر مغلق استعدادًا للذئاب