اليوم.. وزيرا الرياضة وقطاع الأعمال أمام «النواب» لعرض برنامج «مصر تنطلق»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل مجلس النواب اليوم الخميس الاستماع إلى وزراء الحكومة بشأن تنفيذ برنامج «حكومة مدبولي» مصر تنطلق 2018 ـ 2022؛ حيث يستمع المجلس برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي اليوم لبيان وزير الشباب والرياضة عن موقف الوزارة وبيان وزير قطاع الأعمال العام عن ذات الأمر.

وكان المجلس قد استمع خلال جلسته العامة، أمس، إلى بيان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط بذات الشأن.

كما استمع في جلساته العامة الثلاثاء إلى بيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل في ذات الشأن.

ووافق المجلس خلال الجلسة العامة الأحد الماضي، على قرار اللجنة العامة باستدعاء الدكتور رئيس مجلس الوزراء والوزراء، لعرض موقف الوزارة من تنفيذ البرنامج الحكومي، عملًا بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية، على أن يتم ذلك في جلسات عامة متتالية وذلك على النحو الذي سوف يحدده مكتب المجلس، ويخطر به مجلس الوزراء.
 

اقرأ أيضا

جلسة ساخنة بالبرلمان.. وزير الدولة للإعلام في مواجهة صعبة أمام «النواب»
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي