لاعب الأهلي السابق لليد: أتوقع صعود منتخب مصر للمباراة النهائية بمونديال اليد

الكابتن محمود ابراهيم  كاتونجا لاعب كره اليد الاسبق
الكابتن محمود ابراهيم  كاتونجا لاعب كره اليد الاسبق

اشاد الكابتن محمود ابراهيم  كاتونجا لاعب كره اليد الاسبق بالنادى الأهلي، وأحد المشاركين في التنظيم بالبطولة بالتنظيم الرائع لـ بطولة العالم لليد، مؤكدًا أن دوره يقتصر على توفير كل سبل الدعم والراحة والنظام للمنتخبات المشاركة في البطولة.

 

اقرأ أيضا .. مونديال اليد | «هامبوس واني» رجل مباراة السويد وبيلاروسيا

 

وأضاف "ابراهيم " خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء  dmc" المذاع على قناة DMC، اليوم الأربعاء، أن البطولة تفتقد للجماهير داخل المدرجات، لأن الجمهور هو أساس اللعبة، وتوقع صعود المنتخب الوطني القومي للمباراة النهائية، او الدخول في المربع الذهبي، نظرا للأداء المتميز الذي يؤدية لاعبي اليد من روح وعزيمة واجتهاد وأداء متميز.

 

وأوضح أن البطولة تحذي باهتمام بالغ بسبب حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح  السيسي حفل الافتتاح ومعه المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والذي كان لاعب كره يد فى الزمالك، والدكتور اشرف صبحى، وزير الرياضه.

 

واثني "كاتونجا" علي الدور الكبير الذي قام به كل من  الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكره اليد،  والمهندس هشام نصر، ورئيس الاتحاد المصرى لكره اليد لإخراج موندياللا العالم بهذه الصورة الرائعة والمشرفة عالميا والتى تؤكد أن مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات العالمية على أرضها فىلا ظل الامن والامان الكامل وزالتى نتمتع به فى عهد الرئيس السيسي .
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي