زيدان: الإقصاء من كأس إسبانيا مؤلم.. ولا أعرف مصيري

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن استيائه من وداع الفريق لكأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ 32.

وقال زيدان، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «في الحقيقة نحن حاولنا، حصلنا على فرص لتسجيل الهدف الثاني، لكن فشلنا، نحن في لحظة صعبة، كان علينا أن نفعل شيئا آخر لكننا حاولنا».

 

اقرأ أيضافريق درجة ثالثة يُقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا

 

وأضاف زيدان: «أعتقد أن هذه مسؤوليتي كمدرب، وهذه هي كرة القدم، يجب أن تستغل الفرص لكن الكرة لم ترغب في الدخول للشباك، حسنًا لقد ودعنا المسابقة».

وتابع: «عار؟ هذا رأيك، لكن هذه هي كرة القدم، كان يجب أن نفوز بالمباراة ضد فريق من الدرجة الثالثة، لكنه ليس عارًا وتحدث هذه الأشياء ويجب تحمل المسؤولية ومواصلة العمل، هو يوم مؤلم لأننا لا نحب الخسارة».

وواصل: «إيمان اللاعبين بي؟ أعتقد ذلك، لقد حاولنا وفعلنا أشياء جيدة هذا الموسم ولكن ليس مؤخرًا، وعليك أن تسأل اللاعبين عن ذلك الأمر».

وبسؤاله عما إذا كان قلقا حول بقائه في منصبه، أجاب "حين نخسر تتحدثون لكنني هادئ، وحين نكون في الملعب ما يريده اللاعبون هو الفوز، ودعونا نواجه الأمر، وسنرى ما سيحدث هذه الأيام".