بعد مرور 45 دقيقة.. فراعنة اليد يواصلون التقدم على «الدب الروسي»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

واصل منتخب مصر لكرة اليد تقدمه على الاتحاد الروسي بنتيجة 21-15، بعد مرور 45 دقيقة من المباراة المقامة حاليا على صالة استاد القاهرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فراعنة اليد على الدب الروسي بنتيجة 15-8، في المباراة المقامة في إطار أولى منافسات الفريقين بالدور الرئيسي، بمونديال العالم لليد الذي تحتضنه مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

وتأهل الفراعنة إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم، كثاني مجموعته، بعد الخسارة أمام السويد في ختام مباريات المجموعة السابعة بنتيجة 24ـ 23.

وكانت نتائج منتخب مصر لكرة اليد في منافسات الدور التمهيدي للمونديال الفوز على منتخب تشيلي وعلى منتخب مقدونيا الشمالية والهزيمة من منتخب  السويد بنتيجة (24 - 23)، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين الاثنين الماضي، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالتة بالمجموعة السابعة.

وتحددت أطراف المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021، بعد انقضاء مباريات المجموعتين السابعة والثامنة من الدور الرئيسي، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات السويد ومصر ومقدونيا الشمالية من المجموعة السابعة، وروسيا وسلوفينيا وبيلاروسيا من المجموعة الثامنة.

وتدخل الفرق مجموعة الدور الرئيسي، بنقاطها وأهدافها من الدور الأول، مع استثناء نتائجها ضد صاحب المركز الأخير في المجموعة بالدورالأول، الذي ينتقل بدوره لكأس الرئيس ولا يواجه المنتخب الصاعد من الدور الأول، أي من فرق مجموعته خلالها، بالدور الأول ، وتدخل الفرق المجموعة بالشكل التالي: (السويد 4 نقاط)، (الاتحاد الروسي لكرة اليد3 نقاط ) ، (مصر نقطتان) ، ( سلوفينيا  نقطتان) ، (بيلاروسيا  نقطة)  ، ( مقدونيا الشمالية  بلا رصيد)