محافظ قنا يوجه بسرعة توصيل الصرف الصحي لمستشفى قفط التعليمي

محافظ قنا
محافظ قنا

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مستشفى قفط التعليمي، لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، رافقه الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية. 

اقرأ أيضا|طلب من 20 نائب لمحافظ قنا بإنشاء مستشفى للأمراض النفسية

وتابع محافظ قنا، انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بأقسام مستشفى قفط التعليمي المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بشأن متابعة وتوفير كافة احتياجات مستشفيات العزل من المستلزمات الوقائية والأدوية. 

ووجه الداودي مسئولي شركة مياه الشرب، بالانتهاء من توصيل الصرف الصحي للمستشفى خلال الـ٢٤ ساعة القادمة، للحفاظ على صحة المواطنين والعاملين بالمستشفى. 

وقدم المحافظ التهنئة لـ3 متعافين من فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء من الفيروس، وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية بعد حصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، موضحًا أنه تم تعافي وخروج ٦٤ حالة من فيروس كورونا منذ ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ بمستشفى قفط التعليمي. 

وتفقد المحافظ مبنى العيادات الخارجية، بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتجهيزات الطبية والأثاث، بتكلفة إجمالية تصل إلى ٥ ملايين جنيه وتضم ١٢ عيادة متعددة التخصصات، لتقديم خدمات طبية وفقا لمعايير الجودة، وأعطى تعليماته لوكيل وزارة الصحة ببدء العمل بمبنى العيادات الخارجية خلال الـ٣٦ ساعة القادمة لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.