لغز قتل الأطفال في «اوكلاند» وعلاقتها بالدجاج المقلي

 قتل الأطفال في اوكلاند
قتل الأطفال في اوكلاند

في مقاطعة اوكلاند صغيرة والتي تقع في ولاية كاليفورنيا، وتحديدا في الفترة بين فبراير 1976و مارس 1977 حدث الكثير من جرائم قتل الأطفال و اختفائهم.

 

وتبين من التحقيقات أن جميعهم قتلوا بنفس الطريقة تقريبا، والتي تمثلت في حبسهم و تعذبيهم و الإعتداء الجنسي عليهم قبل قتلهم، و من أبرز هؤلاء الأطفال الذين تم قتلهم في تلك الفترة، هم كل من مارك ستيبينز وجيل روبنسون وكريستين ميهيليش وتيموثي كينج قد تم التعرف عليهم عندما وجدت الشرطة المحلية جثثهم.

 

و أكدت الشرطة لصحيفة "انسيدر" أنهم لم يتوصلوا إلى المجرم الحقيقي و لكن كان يوجد مشتبه بهم، أبرزهم زوجان غامضان لم ينجبوا أطفال و كان سلوكهم غريب وغامض لكثير من الأشخاص الذين تعاملوا معهم.

 

وأوضحت الشرطة أن مشتبه به آخر يدعى كريس بوش بسبب سلوكه الغامض و الغريب، والغريب في الأمر أنه انتحر عام 1978، وبعد انتحاره توقفت جرائم القتل، والتي كانت تنفذ بنفس الصورة وتتطابق طريقتها مع كل الأطفال الذين تم قتلهم والإعتداء عليهم.

 

و قالت الشرطة إن قضية لغز قتل الأطفال في تلك الفترة في مقاطعة أوكلاند لم تحل بعد.

 

و في 16 مارس 1977 تم احتجاز الطفل تيموثي كينج حتى وجدت الشرطة جثته في 22 مارس قالت الشرطة إنه خلال تلك الفترة ظلت والدته تبحث عنه بكل الطرق حتى أنها كتبت في أحد الصحف رسالة له بأنها تنتظره يعود إلى المنزل ليتناول طعامه المفضل و هو الدجاج المقلي.

 

وكشفت الشرطة أنه بعد تشريح جثة الطفل تيموثي وجدوا أن آخر وجبة قام بتناولها هي الدجاج المقلي.

 

وقالت الشرطة إن قضية لغز قتل الأطفال في تلك الفترة في مقاطعة أوكلاند لم تحل بعد.
 

إقرأ ايضا|  «جزيرة الأفاعي» أخطر مزار سياحي على هذا الكوكب