عاجل

بعد انفصالهما.. تعرف على فارق العمر بين عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

بدأت الفنانة دينا الشربيني، التركيز في نشاطها الفني، والظهور المتكرر هذه الأيام، بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وكذلك السوشيال ميديا، وذلك بعد الأنباء التي تتداول وتتردد حول انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، لتعود دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

 

وتكشف "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية فارق العمر بينها وبين عمرو دياب.

 

عاش عمرو دياب علاقة عاطفية مع الفنانة دينا الشربيني منذ أكثر من أربع سنوات، ولم يؤثر فرق العمر على هذه العلاقة، فهو يكبرها بـ 24 عامًا ، فهو من مواليد أكتوبر عام 1961 ولديه 59 عامًا، وأما دينا الشربيني من مواليد 1985 وعمرها 35 سنة.


بدأت دينا الشربيني مشوارها الفني عام 2011، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات العامة أبرزها "موجة حارة" و"حكايات بنات" و"مليكة" و"زي الشمس" و"جراند أوتيل" و"لعبة النسيان"، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام المميزة منها "هيبتا" و"جواب اعتقال".

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "لعبة النسيان" الذى تم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضي تأليف تامر حبيب إخراج هانى خليفة وأحمد شفيق وتامر عشرى، وشارك فى بطولته أحمد داود، محمود قابيل، إنجى المقدم، رجاء الجداوي، على قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال.