قرار جديدة من النيابة بشأن المتهمين باغتصاب مريضة سرطان بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إحالت النيابة واقعة قيام المتهمين باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة العلاج برفقة ابنتها، لمحكمة جنايات شبرا الخيمة.

كانت النيابة العامة بالقليوبية، قد فتحت التحقيق في واقعة اغتصاب "مريضة السرطان" بمحافظة القليوبية، فيما استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة اغتصابها، تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما.

وجاء في التحقيقات، بأن سائقي التوك توك اعتديا على السيدة بعد خروجها من المستشفى بقرابة 30 دقيقة عقب تلقيها جرعة علاج الكيماوي لمعاناتها من مرض السرطان، وأنها كانت بصحبة ابنتها في توك توك استقلته بقصد توصيلها إلى منزلها، لكن السائق اتصل بصديقه الذي قابله في الطريق واستقل التوك توك إلى جانبه، وانحرف إلى طريق يؤدي إلى منطقة زراعية واغتصبا السيدة، وهدداها بذبح ابنتها إن لم تستجب لهما، فرضخت أمام تلك التهديدات.

وأوضحت، أن المتهمين فرا هاربين من مسرح الجريمة وبعدها تمكنت السيدة من فك قيود ابنتها وترجلا أمتارعدة، حتى وجدا أحدًا من المارة بسيارته ونقلهما إلى قسم شرطة شبرا الخيمة وتقدما ببلاغ لمباحث القليوبية.

كانت الأجهزة الأمنية قد حددت هوية المتهمين باغتصاب فتاة مريضة بالسرطان، بعد تلقيها بلاغاً بالواقعة، وألقت القبض عليهما، واعترف المتهمان بتفاصيل الجريمة خلال جلسة التحقيق بتهمتي الاغتصاب تحت تهديد سلاح أبيض، وحيازة سلاح أبيض، وانهم كانوا بتعاطون المخدرات، وتم أحالتهما إلى النيابة العامة التي بإشرت التحقيقات، وأمرت بحبسهما على ذمة القضية، وأصدرت القرار المتقدم.