ملاحقة لصوص «التيار الكهربائي».. وضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جهود لا تتوقف، من جانب الأجهزة الأمنية، لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، وإحكام السيطرة الأمنية، وتطبيق القانون على العناصر الإجرامية، بهدف تحقيق الانضباط والالتزام في الشارع المصري. 

 

وحققت الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، العديد من النتائج الإيجابية، من خلال الحملات المكثفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بعد حملات مكثفة على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، من ضبط 3222 قضية متنوعة، في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

 

ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، في ضبط 13 ألف و525 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.. وضبطت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، 352 قضية متنوعة، فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة «حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية». 

 

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات، وحماية حقوق الملكية الفكرية، من ضبط 55 قضية «مطبوعات، مصنفات سمعية وسمعية بصرية.. وضبطت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، 165 قضية فى مجال «الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحرى مدين لمصلحة الضرائب». 

 

وضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، 6 قضايا اتجار في النقد الأجنبي، خارج السوق المصرفي.. وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، من ضبط 1262 قضية تموينية متنوعة «غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر». 

 اقرأ أيضا|| ننشر صورة الأب المتهم بتجريد ابنته من ملابسها في الشارع