تنفيذاََ للتوجيهات الرئاسية برصد 50 مليون جنيه للحرف اليدوية

جامعة سوهاج تناقش تجهيزات الحملة التسويقية للمنتجات التراثية والحرفية

الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اجتماعاََ تحضيرياََ مع ٣٠ شاب وفتاة
الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اجتماعاََ تحضيرياََ مع ٣٠ شاب وفتاة

عقد رئيس جامعة سوهاج د.أحمد عزيز عبد المنعم، اجتماعاََ تحضيرياََ مع 30 شاب وفتاة من خريجي الجامعة بمختلف الكليات، ممن سبق لهم الحصول على الدورات التدريبية في المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"، وأيضاً في مجال ريادة الأعمال.

حضر الاجتماع الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، الدكتورة ريهام محمد علي مدير مركز الحرف اليدوية والتراثية بالجامعة.

اقرا ايضا|«مياه المنوفية»: بلاعات الأمطار تعمل بكفاءة عالية

وفي بداية اللقاء أبدى رئيس الجامعة إعجابه بطموح وحماس الشباب وإصرارهم على ترك بصمتهم الخاصة في مسيرة التنمية لرسم مستقبل أفضل للوطن، موضحاً أن الاجتماع جاء بهدف وضع وبلورة تصور محدد لصياغة حملة تسويقية للمنتجات التراثية والحرفية، وذلك في ضوء الخطاب الوارد من المجلس الأعلى للجامعات بشأن التكليفات الرئاسية برصد مبلغ 50 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لدعم تلك الحملة التسويقية بمحافظتي سوهاج وقنا.

ومن جانبه قال الدكتور مصطفي عبد الخالق، إن الاجتماع عُقد علي هيئة ورشة عمل تحضيرية، حيث تضمن العديد من المناقشات والمقترحات والتي ستستمر على مدار 3 أيام متواصلة، للوصول إلى تصور واضح وواقعي قابل للتنفيذ بجدول زمني محدد لعرضه علي رئيس الجامعة تمهيداً لإرساله للمجلس الأعلى للجامعات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي