تفاصيل مقتل طفل على يد والده في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في واقعة مقتل طفل على يد والده بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، أن المتهم قام بصفع نجله البالغ من العمر 3 سنوات فسقط من أعلى السرير واصطدمت رأسه بشعلة غاز فلقي مصرعه في الحال.

 

اقرأ أيضا|«الزوجة الثانية» قتلت ضرتها حرقا في أطفيح

 

البداية عندما، تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع طفل داخل منزله بدائرة القسم.


على الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات جثة هامدة، وبسؤال والد الطفل أقر بأنه أثناء محاولته النوم قام طفله باللهو بجواره أعلى السرير فقام بالتعدي عليه وصفعه على وجهه فسقط الطفل من أعلى السرير وأثناء ذلك ارتطمت رأسه بشعلة غاز مما تسبب في وفاته.


 وأضاف الأب بأنه لم يرغب في إيذاء طفله وانه كان يريد إبعاده عن مكان نومه قائلا"مكنش قصدي حتى بيقتل ضناه دا ابني انا كنت بحاول أبعده علشان أنام".


وبسؤال والدة الطفل أقرت بأنها أثناء دلوفها إلى الغرفة وجدت زوجها يحاول إفاقة نجلهما وبالاقتراب منه ومحاولة مساعدته تبين وفاة الطفل، وعند سؤال زوجها أفاد بما جاء.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة.