مان يونايتد يأمل الحفاظ على الصدارة أمام فولهام والسيتى يترقب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا على نادي فولهام مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب كرافين كوتاج.


وحققت كتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، إنجازًا كبيرًا حتى الآن بتربعه على عرش البريميرليج واقصى أهم منافسيه ليفربول بقيادة يورجن كلوب.


 وتصدر من خلال تلك النتائج الإيجابية الدوري برصيد 37 نقطة، ويأتي بعده مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وأقرب منافس له بفارق نقطتين ، واليوم يخوض اللقاء أمام فولهام ويسعي لخطف الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ علي صدارته التي وصل إليها حاليًا.


من جهه أخرى نجد نادي فولهام يُصارع من أجل الوصول المنطقة الثامنة فى جدول ترتيب البريميرليج حيث يقبع فى المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة . 


كما يلتقى اليوم مانشستر سيتي مع نظيره أستون ويسعى السيتي لاستكمال سلسلة انتصاراته في ظل طموحه لاحتلال مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي الذي أصبح على بُعد خطوات من تحقيقه. وكان مانشستر سيتي قد حقق انتصارًا ساحقًا على خصمه كريستال بالاس في الجولة السابقة، حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة دون مقابل، بعد أن قدم الستينزس أداءً مميزًا ونجح في الحصول على النقاط الثلاثة، ليرتفع رصيد نقاطه إلى 35 نقطة ومازال له مباراة مؤجلة . 


أما أستون فيلا فيدخل اللقاء بعد معاناة كبيرة من كثرة إصابات لاعبيه بفيروس كورونا حيث هناك 14 حالة، من ضمنهم 9 لاعبين. وأدى ذلك الأمر إلى خوض مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بفريق الشباب تحت سن 23 عامًا.

 

اقرأ أيضا : الصحف الإنجليزية تقييم أداء صلاح أمام اليونايتد