الأهلي يختتم مرانه ويدخل معسكر مغلق استعدادًا للذئاب 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز .

 

ومن المقرر ان يشهد المران الختامي والمقرر إقامته علي ملعب مختار التتش خالة الطوارئ والاستقرار على الجمل التكتيكية والقائمة التي يخوض بها الجهاز الفني للمارد الاحمر لقاء ذئاب الجبل بالجولة التاسعه .

 

ويدخل الفريق الاول لكرة القدم معسكر مغلق عقب انتهاء المران الختامي بناءا على تعليمات بيتسو موسيماني، مطالبا اللاعبين بعودة الانتصارات من جديد بعدما تعادل مع البنك الأهلي في المباراه الماضية ابعدته عن المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز .

 

ومن ناحية أخرى قدم النادي الأهلي إلتماساً لمسئولي اتحاد الكرة من أجل تخفيف العقوبة الموقعة من لجنة المسابقات ضد حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، بعد قرار المسابقات بإيقاف اللاعب 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، نظرا لارتكابه سلوك غير رياضي ضد حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، والتي أقيمت أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

وتضمنت المذكرة التي تقدم بها النادي الأهلي، التماس تخفيف العقوبة ضد محمد الشناوي، لاسيما أن الحكم محمد سلامة ميدو، لم يوقع أي عقوبة وقتية ضد الحارس محمد الشناوي لحظة ارتكابه واقعة مسك الحكم من ذراعه، ولم يشهر له أي بطاقات سواء صفراء أو حمراء، ليس ذلك فحسب بل إن الحكم ذكر في تقريره أن اللاعب لم يكن يقصد التعدي عليه عندما أمسك بيده، ولكنه كان يرغب في إيقاف الحكم لإستكمال الحديث معه حول إلغاء هدف أيمن أشرف.

 

اقرأ أيضا : لجنة الانضباط تفجر مفاجأة بشأن عقوبة محمد الشناوي