رغم صعوبة المهمة..

علاء السيد: فرصة فراعنة اليد للتأهل للدور الثاني كبيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن هزيمة المنتخب المصري لكرة اليد من السويد لا تقلل من الإمكانيات الفنية والبدنية للمنتخب الوطني، ولولا الظلم التحكيمي الواضح، وأخطاء التحكيم الفادحة، لكان الفوز حليفنا، ولقد طوينا هذه الصفحة، وبدأنا الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة، والتي ستنطلق غداً الأربعاء مع الاتحاد الروسي.

وأوضح "السيد"، أنه اعتبر هذا اللقاء من أقوى المباريات، نظراً لقوة الخصم الروسي وظهوره بمستوى طيب خلال الأدوار التمهيدية وتحقيقه نتائجا طيبة مع منتخبات بيلاروسيا وسلوفانيا وكوريا الجنوبية. 

وأضاف علاء السيد: "لقد واجهتنا ظروف صعبة للغاية قبل انطلاق البطولة، بإصابة بعض اللاعبين بكورونا في شهر ديسمبر، ولكن تم شفائهم جميعاً وانتظموا في التدريبات للإعداد البطولة، هذا بجانب تأخر وصول اللاعبين المحترفين الذي أثر بالسلب على الانسجام نوعاً ما، وكذلك عدم خوض مباريات ودية كافية، ولكننا نثق في إمكانيات لاعبينا وهم قادرون على تخطى الصعاب في المباريات المقبلة، وتحقيق طموح جماهيرنا للوصول الي للدور التالي رغم صعوبة المهمة". 

وكشف علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، عن مفاجأة أنه كان مصاب بكورونا منذ فترة، ولم يستطع ممارسة عمله الفترة الماضية، وأنه سوف يدخل الفقاعة الطبية بداية من الثلاثاء، لممارسة عمله بعد أن شفي تماماً من كورونا.