مونديال اليد | بولندا تتفوق على البرازيل في الشوط الأول 11/13

 أركاديوش موريتو
أركاديوش موريتو

حسم منتخب  بولندا نتيجة الشوط الأول فى مواجهة نظيره منتخب  البرازيل بالفوز بنتيجة 11/13 فى اللقاء الذي يجمع المنتخبين حاليا على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن منافسات الجولة الثالثة فى المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

ويتصارع  كل من البرازيل وبولندا على  المركزين  الثاني والثالث فى المجموعة بعد ضمان التأهل إلى الدور الرئيسي مع منتخب إسبانيا متصدرا المجموعة برصيد 5 نقاط وخروج المنتخب التونسي الشقيق من الحسابات بعد تزيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

جاء الشوط الأول حماسي بين المنتخبين فى ظل تقارب النتيجة على  مدار الشوط.
 

ويتساوي المنتخبين فى عدد النقاط قبل المباراة برصيد نقطتين ويتفوق المنتخب البرازيلي فى عدد الأهداف المسجلة حيث له قبل اللقاء 61 هدفا وعليه 61 هدفا بينما أحرز منتخب بولندا 56 هدفا وعليه 55 هدفا.

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.