جماهير المصري تترقب مباراته أمام وادي دجلة غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بورسعيد - السيد رزق

تعيش جماهير المصري البورسعيدي، حالة من الترقب الشديد للمباراة المنتظرة أمام وادي دجلة غدَا، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري لحسم اللقاء للمصري واقتناص النقاط الثلاث.

ويبحث المصري، عن استعادة المركز الرابع الذي فقده – مؤخرا- بسبب فشل الجهاز الفني في فك طلاسم فريق الزمالك للفوز أو حتى التعادل معه، مما أضاع عليه 3 نقاط غالية أطاحت به بعيدا عن المركز الرابع.

وتسببت الهزيمة في حالة من الاحتقان  للجماهير ضد علي ماهر المدير الفني للمصري وجهازه، وسط أصوات تنادي بتغييرات فورية، وأصوات أخرى تنادي بمنحهم فرصة ثانية في محاولات يائسة لاستعادة الهدوء الذي يسبق العاصفة بنتيجة المباراة المرتقبة التي ستكون بمثابة كتابة الجماهير لشهادة إقالة للجهاز الفني أو بقاؤه.

وعلي الجانب الآخر.. فقد تطالب الجماهير أعضاء مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، بسرعة إيجاد حلول جذرية لعدد من الملفات الهامة التي تواجه المصري مثل الأزمات المالية والاستفادة من أرض الفنار، واستكمال النادي الاجتماعي 2 بالضواحي، وإعادة استغلال محلات الضواحي 1، وملعب الراحل السيد متولي، وعمل مشروع استثماري ضخم لتوفير موارد ثابتة للنادي المصري. 

وكان إسلام صلاح نجم خط دفاع المصري، قد واصل برنامجه التأهيلي بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمود الشحات، وبمتابعة من الكابتن أحمد سامح أخصائي التأهيل.

وتعرض اللاعب مؤخرًا للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مباراة الاتحاد السكندري، التي جرت في السابع من يناير الجاري، ويخضع اللاعب بعدها لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، قبل أن ينتظم في برنامجه التأهيلي الذي يستمر لنحو 10 أيام، ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.