التنمية المحلية تتابع دورة قادة المستقبل بسقارة 

جانب من الدورة
جانب من الدورة

تابعت وزارة التنمية المحلية فعاليات الجزء الثاني  من دورة قادة المستقبل التي ينظمها مركز التنمية المحلية  بسقارة ويستفيد منها ٦٤ متدربا من ديوان عام الوزارة وجميع المحافظات.


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بتطوير أداء العاملين فى المحليات ليكونوا موظفين حكوميين محترفين بما يتناسب مع العصر الحديث.


ونظمت  وزارة التنمية المحلية، اعتباراً من السبت الماضي  ولمدة 3 أسابيع، بمركز التنمية المحلية سقارة، الجزء الثاني من دورة (إعداد قادة المستقبل)، والتي كان من المقرر تنفيذها في الخطة التدريبية 2019/2020 لمركز سقارة، وتم تأجيلها نظراً للظروف التي حلت بالبلاد إثر جائحة كورونا، ويستفيد من هذه الدورة التدريبية 64 متدرباً من ديوان عام الوزارة وجميع المحافظات.

 

شاهد أيضا :-كوبري علوي بمدينة أبوكبير للقضاء على الاختناقات المرورية  


وأوضح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن استكمال هذه الدورة التدريبية الهامة تأتي استجابة لاهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان المصري، وتنفيذاً لإستراتيجية رؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، من خلال تنمية المهارات القيادية والإدارية، خاصة للصف الثاني من العاملين بالمحليات، مؤكداً أن خطة عمل الوزارة تستهدف خلق كوادر قيادية وشبابية مدربة ومؤهلة للتعامل بكافة الأساليب الحديثة باعتبارهم قادة المستقبل وأساس تقدم الدولة.