دراما الجن والشعوذة.. "جمال الحريم" ليس الأول

دراما الجن والشعوذة.. «جمال الحريم» ليس الأول

جمال الحريم
جمال الحريم

نجح مسلسل الرعب «جمال الحريم» بطولة نور ودينا فؤاد وخالد سليم فى جذب شريحة كبيرة من محبين أعمال الرعب والتى تدور أحداثها حول عالم الجن والشعوذة وظهور الجن العاشق الذي يسعى وراء امرأة حتى يقدمها كقربان للشيطان مما جعل مسلسلات الرعب تعود للقمة مرة اخرى.. وفى السطور التالية نرصد المسلسلات المصرية المرعبة التى تابعها الجمهور..

جمال الحريم
«نور» التي ترفض سيطرة الجن وكل أفعاله و تحاول إخراجه من حياتها، فيما نرى «حنان» التي تتعاون مع الجن وتحب كونها أصبح لديها قوة، بل تحاول إقناع صديقتها أن تتعاون هي الأخرى معهم وتستفيد من قواهم.  


  ما وراء الطبيعة
بطولة أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، رشدي الشامي، سما ابراهيم. وتدور أحداثه  عن طبيب أمراض الدم «رفعت اسماعيل» الذي لا يؤمن بأن هناك قوى خارقة ما وراء الطبيعة يتزامن حدوثها مع تسلسل الحياة العادية، لكن ومضةٌ من الماضي تتصدر المشهد من جديد وتقلب موازين عالم «رفعت اسماعيل» رأساً علي عقب وادخلته في دوامة من الصراعات والمواقف العصيبة.. مقتبس من روايات قصصية د.أحمد خالد توفيق بنفس الاسم إخراج عمرو سلامة.


الكبريت الأحمر
بطولة داليا مصطفى وأحمد السعدني وريهام حجاج وتدور الأحداث حول ضابط شرطة يدعى معتز سليمان، يحقق في قضية اشتعال منازل دون سبب واضح، ويقوم أهل المنطقة التي تشتعل فيها المنازل بالتواصل مع مشعوذ يدعى شمس، اعتقادًا منهم إن ذلك بسبب الجن، حيث يقوم المشعوذ بافتعال أشياء غريبة ويدخل معه معتز في صراع كبير حول جدوى ما يفعله. تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.



كفر دلهاب
بطولة يوسف الشريف و محمد رياض والممثل القدير هادي الجيار وتدور القصة في العصور القديمة حيث يسافر طبيب إلى كفر دلهاب الملعون، حيث أن هناك شبح لفتاة تم قتلها في الماضي يظهر لأهل القرية فيستعينوا بالطبيب حتى يكشف لغز هذه الجريمة .



نيران صديقة
بطولة منة شلبي كندة علوش عمرو يوسف ظافر العابدين رانيا يوسف تدور أحداث مسلسل نيران صديقة حول 6 أصدقاء يجتمعوا بعد مدة طويلة يدفعهم أحد اصدقائهم للكتابة بدمهم داخل كتاب جلدي بدمهم بحجة انها لعبة ولكن يبدو أن هذه الليلة ستكون بداية لعنة تقلب حياتهم رأساً على عقب المسلسل قدم مزيج من التشويق والغموض والرعب كونه يكشف ماضى الشخصيات من خلال تواتر الأحداث استغرق محمد أمين راضى فى كتابة العمل عامين . تأليف محمد أمين راضى وإخراج خالد مرعى.



زودياك
مقتبس من كتابات دكتور أحمد خالد توفيق مقتبس من كتاب حظك اليو)  وإخراج محمود كامل مجموعة من الشباب يقعون ضحية لعنة فرعونية تجعل كل شخص منهم عرضة لأن يُقتل بطريقة تناسب برجه الفلكي.. فيحاولوا العثور على طريقة لينجوا بحياتهم -المسلسل مكون من 15 حلقة.

اقرأ المزيد : 

دينا فؤاد تتصدر تريند «تويتر» بعد تألقها فى مسلسل «جمال الحريم»

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي