تكثيف الخدمات المرورية سلاح «الداخلية» ضد الشبورة

الداخلية تقوم بتأمين السائقين مرتادي علي الطرق اثناء الطقس السيئ 
الداخلية تقوم بتأمين السائقين مرتادي علي الطرق اثناء الطقس السيئ 

يعاني قائدو السيارات بشكل يومي من الشبورة المائية الكثيفة علي الطرق وهو ما  يشكل خطرًا عليهم خاصة أنها تغطي معظم الطرق بالقاهرة والجيزة والمحافظات وتتعذر معها الرؤية الواضحة أثناء القيادة، وتتعامل المرور مع الشبورة على الطرق السريعة والصحراوية ونشر قواتها والدوريات الامنية. 

أقرأ ايضا| لرفضه الإتاوة.. عاطل ينهي حياة شاب بدار السلام في وسط الشارع| فيديو


وتحرص وزارة الداخلية علي تأمين مرتادي الطرق السريعة في ظل الظروف الجوية الصعبة ومنها الشبورة المائية التي تحجب الرؤية بشكل يهدد حياة المواطنين. 

وعلي صعيد آخر أهابت وزارة الداخلية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور خلال فترة الشبورة وعدم استخدام الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى حرصًا على سلامة قائدى السيارات. 


فيما تقوم الإدارة العامة للمرور باتخاذ كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامنًا مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر والتى تتسبب في إنعدام الرؤية، وذلك حرصا على سلامة قائدى السيارات.

حيث تهيب الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور وإتباع الإرشادات المروية حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة خلال فترة الشبورة إلا للضرورة القصوى