محافظ المنوفية: إنشاء توسعات لمحطة معالجة «الصرف الصحي»

محافظ المنوفية بقرية الشهيد
محافظ المنوفية بقرية الشهيد

طالب اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمتابعة المشروعات التي سيتم تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة" لتطوير 1000 قرية ريفية على مستوى محافظات الجمهورية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وتحقيق تنمية مستدامة.

وأكد محافظ المنوفية ضرورة تكثيف الجهود لبدء تنفيذ ما تم إعداده من دراسات وخطط على أرض الواقع، موضحًا أنه تم الأخذ في الاعتبار الأولويات والاحتياجات الأساسية التي تمس حياة المواطنين لتحقيق أقصى استفادة واستهداف أكبر عدد من المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم.

أقرا ايضا| محافظ الفيوم يستجيب لطلب والد طفلتين بشأن «قوقعة الأذن»

فيما تفقد اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، قطعتي أرض فضاء بقرية "كفر عشما" التابعة لمركز ومدينة الشهداء، لإمكانية استغلالهما الاستغلال الأمثل لتطوير الخدمات المقدمة لأهالي القرية بحضور مجدي رياض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ورئيس قطاع الكهرباء بالمنوفية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ووكيل وزارة الشباب والرياضة.

كما تفقد قطعة أرض أخرى لتنفيذ مقترح مقدم من شركة مياه الشرب بخصوص إنشاء توسعات لمحطة معالجة "الصرف الصحي" بقرية "دناصور" والتي تعمل بسعة 15 ألف م3/ يوم، مضيفاً أن قرى مركز الشهداء ستشهد تطوراً كبيراً في شتى المجالات من مرافق عامة مثل الصرف الصحي والغاز الطبيعي بجانب الخدمات العامة والمنشآت الصحية.