رفع ١٦٤ طن قمامة من قري المنوفية

متابعة أعمال منظومة النظافة في شبين الكوم
متابعة أعمال منظومة النظافة في شبين الكوم

وجه محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون  جميع رؤساء الوحدات المحلية  بضرورة تكثيف العمل  خلال الفترة المقبلة والعمل على إزالة أى معوقات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، واستمرار العمل بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة و آمنة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بقرى المركز.

أقرا أيضا| إزالة إشغالات وتحرير 133 محضرًا في حملة بالأقصر

وتابعت  أعمال النظافة بالوحدة المحلية بالمصيلحة مع رفع ٤٠ طن قمامة من قرى الوحدة وتم العمل على طريق ناصر ٩٠ حتى عزبة ميت الموز والطريق السريع وطريق المقابر بميت خلف.

أما الوحدة المحلية بشنوان فتم رفع عدد ٣٠ طن قمامة من أماكن التجمعات. وفي الوحدة المحلية بمليج فتم رفع ١٦ طن من القمامة من أماكن التجمعات بالوحدة .

أيضاً قامت الوحدة المحلية باصطباري برفع ١٦ طن من الوحدة كما قامت الوحدة المحلية بالماي برفع ٤٤ طن من القمامة بدائرة الوحدة ، و18 طن من قرى  وحدة شبراباص. 
 
 ‏وقامت الوحدات المحلية بمتابعة أعمالها اليومية والتي تتم على أرض الواقع وفي ضوء ذلك قامت الوحدة المحلية بالمصيلحة بمتابعة أعمالها اليوم حيث تم متابعة العمل بالإنارة بحضور السيارة البرج وتم العمل على طريق المشروع بقرية زوير وتم صيانة وإصلاح الأعمدة كما تم ري الأشجار على الطريق.