المستكاوي أسباب إيقاف الشناوي غير مفهومة

الناقد الرياضي حسن المستكاوي
الناقد الرياضي حسن المستكاوي

قال  الناقد الرياضي حسن المستكاوي أن أسباب إيقاف حارس الأهلي محمد الشناوي 4 مباريات غير مفهوم خاصة مع عدم ذكر تقرير الحكم أي أسباب لذلك.

اقرأ ايضا: الأهلى يرفض الاستسلام بعد إيقاف الشناوى

وتساءل المستكاوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة "الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: " إذا كان الحكم في المباراة لم يحرر أي تقرير يرصد  فيه أسباب لايقاف الشناوي ومع ذلك يتم إيقافه في النهاية  لمدة أربعة مباريات وكيف لم يفعل ذلك مع رمضان صبحي أيضاً ؟ ".

وأكد أن هناك  لاعبين أخرين في وقائع أخرى قاموا بتصرفات أكثر حدة من الشناوي وتم إيقافهم لمباراة واحدة مطالباً بترسيخ فكرة العدالة في التعامل مع الأخطاء التي تقع من جانب أي لاعب في أي نادي".

 وأضاف: "محتاجين عدل حقيقي  في التعامل مع الوقائع المماثلة.. النادي الاهلي  لأول مرة يعبر عن شعوره بالظلم وهذا مضمون ما صدرعن الإدارة  لكني في ذات الوقت أرفض  فكرة المؤامرة على الناديين الاهلي أو الزمالك لايقافهم عن تحقيق البطولة " 

كانت إدارة النادي قد أرسلت  صباح الاثنين  خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية «الفجة»- حسب وصف الخطاب- وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.