رجل يطلب «سلفة» من زوجته للارتباط بأخرى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدمت سيدة سعودية باستفسار إلى مكتب محاماة، فيما إذا كان بإمكانها رفع قضية على زوجها الذي ادعت أنه أقنعها بأن تأخذ قرضًا لتساعده، فخدعها واستولى منها على 120 ألف ريال، للزواج من زوجة ثانية.

بدأت القصة بعد أن أقنعها زوجها بتعرضه لضائقة مالية، واحتياجه لمبلغ مالي كبير، فطلب منها بأن تأخذ قرضًا لتساعده، لكن كانت الحقيقة، رغبته في الزواج من أخرى، وذلك وفقًا لما نشره موقع "سبوتنيك".

وقالت إحدى الصحف المحلية، إن الزوجة علمت من إحدى قريباتها أن زوجها تزوج عليها بعد الحصول على القرض، ما دفعها لمواجهته ولكنه أنكر في البداية.

وأشارت الزوجة، إلى أن زوجها ادعى أنه مهدد بإيقاف خدمته إذا لم يسدد المبلغ المالي الذي طلبه منها، بالتالي حصلت على القرض وأعطته إياه من أجل التسديد.

وتابعت الزوجة: "بعد مرور عدة أسابيع علمت عن طريق إحدى قريباتي أن زوجي حدد زواجه خلال أشهر، ما دفعني لمواجهته بذلك لكنه أنكر في البداية وبعد إصرار لمعرفة صحة ذلك اعترف أنه سيتزوج قريبا".

وبعد اعتراف الزوج بنيته في الزواج بأخرى بالمبلغ المالي الذي اقترضه منها، طالبته برد الـ120 ألف ريال وأنكر حصوله على أموال، ما دفعها للتوجه لمكتب محاماة لمعرفة موقفها القانوني.

اقرأ أيضا.. «زواج التجربة»| الأزهر: متعة محرمة في الإسلام.. و«الإفتاء»: قيد الدراسة