«إبراهيموفيتش» يحقق إنجازًا قياسيًا جديدًا في «الكالتشيو»

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

تمكن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، في التسجيل بهدفين على كالياري، بملعب سردينيا أرينا، ضمن ختام مواجهات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتقدم إبراهيموفيتش للروسونيري في النتيجة بركلة جزاء سددها بنجاح بالدقيقة 7 من المباراة، لينجح العملاق السويدي في التسجيل لـ 9 مباريات متتالية، كأول مرة في مسيرته بالدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات.

وكان إبراهيموفيتش كشف عن موعد اعتزاله كرة القدم، مشيرا إلى أنه يجب حفاظه على لياقته البدنية.

وقال إبراهيموفيتش: «اعتزال كرة القدم؟ سأستمر في الملاعب حتى لا أستطيع القيام بهذه الأشياء التي أفعلها الآن.. يجب فقط أن أحافظ على لياقتي البدنية، بينما ستحل كل الأمور الأخرى من تلقاء نفسها».

وأضاف إبراهيموفيتش: «ميلان الآن في حالة لا تصدق.. نحن نقوم بعمل رائع هذا الموسم، لكننا لم نفز بأي شيء بعد، علينا أن نضع ذلك في الاعتبار.. المقارنة بين تجربتي الأولى والثانية مع ميلان؟ في المرة الأولى جئت إلى نادٍ يقاتل من أجل اللقب، وفي المرة الثانية جئت لإعادة النادي والفريق إلى القمة».

وتابع إبراهيموفيتش: «إنه تحد مختلف، وهذا الأمر الذي أحبه، لأن عندما يقولون إن الأمر صعب للغاية، ويكاد يكون مستحيلًا، هنا أريد الظهور في الصورة. أشعر في هذه المواقف أنني ما زلت على قيد الحياة».

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي