عقب تعرضه لحادث.. رسالة من عضو مجلس إدارة الأهلى للجماهير 

طارق قنديل
طارق قنديل

طمأن طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الجماهير على حالته الصحية عقب تعرضه لحادث سيارة أمس. 


وكتب عضو مجلس الأهلى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "الحمد لله ...  قدر الله ما شاء فعل..نعمة من الله خروجي سالما من حادث السيارة مساء أمس خالص الشكر علي كل مشاعركم الصادقة ووهبكم الله السلامة من كل مكروه ".

الحمد لله ... قدر الله ماشاء فعل..نعمة من الله خروجي سالما من حادث السيارة مساء أمس خالص الشكر علي كل مشاعركم الصادقة ووهبكم الله السلامة من كل مكروه

تم النشر بواسطة ‏‎Tarek Kandil‎‏ في الاثنين، ١٨ يناير ٢٠٢١


وكان طارق قنديل قد تعرض لحادث سير عقب عودته من الإسكندرية عقب لقاء فريق الكرة بالنادي أمام البنك الأهلي بمنافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وتهشمت سيارة عضو مجلس إدارة الأهلي عقب اصطدامها بسيار من الخلف دون حدوث إصابات له

وفى سياق اخر أرسلت إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم، خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية «الفجة» وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.

وأكد النادي في خطابه على أن الأخطاء التحكيمية التي شهدتها بعض مباريات الأهلي في الدوري لم تقتصر فقط على حكام الساحة، ولكن امتد الأمر أيضا إلى حكام الـ« V. A. R » ، حيث تم إلغاء أهداف صحيحة، وعدم احتساب ضربات جزاء شرعية، بالإضافة إلى استبعاد الحكام الدوليين من إدارة غالبية مباريات الأهلي في تصرف غير مفهوم.

بعد عقوبة الاتحاد.. الشناوي ممنوع من حراسة الأهلي أمام بيراميدز