تفريغ كاميرات ولجان تحقيق.. القصة الكاملة لفضحية نادي «أولاد الذوات»

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

قررت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادي، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وكانت وزارة الشباب قد رصدت بعض الصور التي تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية.

وكشف مصدر أن اللجنة تسعى للتحقق من الواقعة، وفي حالة صحتها سيتم التحقيق مع المتسببين بها وإصدار عقوبات رادعة ضدهم حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة قيام عضوات نادي شهير في منطقة الزمالك بإحضار حلوى تم استيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية تتضمن صور خادشة للحياء.

وكشف مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لم تتلق أي بلاغ في الموضوع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة.

وكانت الأزمة قد بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل صور فاضحة، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء نادي الجزيرة وعلى جروبات أعضائه.

وذكرت مصادر داخل النادي، أن الإدارة على علم بالواقعة منذ حدوثها، وهذا بعدما وردت للإدارة العديد من الشكاوى من بعض الأعضاء، الذين عبروا عن استيائهم من فعل السيدات، اللائي ظهرن في الصور.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي تفحص الشكاوى الواردة إليها خلال الوقت الحالي، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في النادي للوقوف على كافة تفاصيل الواقعة لمباشرة التحقيق مع المتسببين بها ومعاقبتهم.
 

اقرأ أيضاً: أول رد فعل رسمي على واقعة الصور الخادشة بنادي «ولاد الذوات»

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي