رفع 120 طن قمامة من شوارع وميادين العريش

محافظة شمال سيناء
محافظة شمال سيناء

أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على ضرورة إزالة جميع التراكمات من القمامة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش، وذلك بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وشدد سكرتير عام المحافظة، في اجتماع عقد اليوم بديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، والعميد محمد عبد المجيد، مدير شركة النظافة بالعريش، وعدد من مديري الادارات المعنية بالديوان العام، على استكمال العمالة الناقصة وتجديد وإصلاح السيارات والمعدات الخاصة بشركة النظافة.

ووجه سكرتير عام المحافظة إدارة شركة النظافة بسرعة رفع مخلفات القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وتشوين المقالب وتجريد الشوارع طبقا للعقد المبرم بين المحافظة والشركة.

وأشار سكرتير عام المحافظة، إلى أنه تم  تشكيل لجنة للمرور على الشوارع والميادين لمتابعة موقف النظافة، حيث وضعت اللجنة عدد من الملاحظات.. مطالبا الشركة بتلاقي تلك الملاحظات، وأعطى سكرتير عام المحافظة توجيهاته بسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين في قطاع النظافة، بجانب رفع مخالفات الهدم والبناء.

من جانبه، أكد العميد محمد عبد المجيد، مدير شركة النظافة، أن الشركة تقوم بجهود كبيرة في نظافة الشوارع والميادين ورفع 120 طن من القمامة يوميا من مدينة العريش.

وأشار «عبد المجيد»، إلى أنه يجري إحلال وتجديد سيارات ومعدات الشركة، حيث يوجد 30 سيارة لرفع القمامة يعمل عليها 42 سائقًا، معلنا عن اصطفاف جميع سيارات ومعدات الشركة يوم 16 فبراير.

اقرأ أيضا| رياح باردة علي مختلف مناطق شمال سيناء