الأرصاد الجوية تحذر من السحب المنخفضة وتؤكد طقس اليوم شديد البرودة ليلا

السحب المنخفضة
السحب المنخفضة
Advertisements

كشف خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاثنين أن هناك سحب منخفضة تؤثر على السواحل الشمالية قد يتساقط معها بعد الأمطار الخفيفة.

وأوضح خبراء الأرصاد الجوية أن هبوب رياح جنوبية غربية تضعف من فرص سقوط الأمطار خلال الساعات القادمةويسود طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا علي شمال البلاد.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود  الإثنين طقس مائل للبرودة نهار والرياح معتدلة تنشط أحيانا، شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري.

اقرأ أيضا| الأرصاد تكشف خريطة الأمطار والشبورة حتى يوم السبت المقبل

طقس مائل للبرودة نهارا، والرياح نشطة تكون مثيرة للأتربة، شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية وطقس معتدل نهارا، والرياح نشطة، بارد ليلا على جنوب سيناء والطقس معتدل نهارا، والرياح نشطة، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

الأمطار

وتوقع خبراء الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة (40% تقريبا) على مناطق من (البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية) على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة (50% تقريبا) على مناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية - رشيد - بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح) على فترات متقطعة.

حالة البحرين

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح، السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربيةوبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

Advertisements