يوسف: «موسيماني فاجأني.. ولعبت بطريقة دفاعية لهذه الأسباب»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


علق المدير الفني لفريق البنك الأهلي، محمد يوسف، على التعادل سلبيا مع الأهلي، في المباراة التي اقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.


وقال محمد يوسف، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن فريقه نال نقطة هامة للغاية من بطل مصر وأفريقيا، موضحا أن الأهلي فريق يملك العديد من النجوم في مختلف المراكز.

وأضاف محمد يوسف أنه درس فريق الأهلي بشكل مكثف خلال الفترة السابقة، لكي يستقر في النهاية، على الشكل التكتيكي الذي لعب به بالأمس، مشيرا إلى أنه يقدر رأي البعض وانتقادهم طريقة اللعب الدفاعية، موضحا أنه اضطر للعب بهذا الشكل، من أجل غلق كافة المساحات أمام لاعبي الأهلي ومنعهم من هز الشباك وكان لاعبي فريق البنك موفقين في تنفيذ تلك الخطة.

وأشار مدرب البنك الأهلي، إلى أنه اعتمد على خماسي في خط الدفاع، وأغلق طرفي الملعب أمام علي معلول وحسين الشحات، معترفا أن الموضوع بات أصعب في أخر ربع ساعة بسبب الضغط الهجومي الكبير بعد مشاركة والتر بواليا ومحمد شريف وطاهر محمد.

وأكد محمد يوسف، أنه توقع تشكيل الأهلي من المؤتمر الصحفي لبيتسو موسيماني، في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، لكنه لم يتوقع وجود وليد سليمان في مركز المهاجم لكنه يظل لاعبا يملك حلول غير متوقعة، وتسبب بالفعل في وجود بعض الفرص الخطيرة لكنها مرت بسلام على مرمى فريق البنك.