أرسنال يستضيف نيوكاسل في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف نادي أرسنال، الذي يضم النجم المصري محمد النني، نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ويأمل المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه نيوكاسل، للعودة للانتصارات بعد التعادل مع كريستال بالاس يوم الخميس الماضي، في مباراة الجولة الـ18 من البريميرليج.

ويتواجد أرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجلة. 

وقال أرتيتا، قبل مباراة اليوم أمام نيوكاسل: «عندما تجلس على مقعد القيادة الفنية تشعر بمدى معاناة المدربين وتبدأ في التعاطف كثيرا مع زملائك. كلنا يعرف حجم الضغوط والمعاناة. بروس مدرب كبير».

وأضاف أرتيتا: «تحتاج أولا لدعم النادي وأن تشعر الجماهير بأنك تحاول إعادة بناء الفريق، لكن أكثر الأشياء أهمية بالنسبة لي العلاقة مع اللاعبين».

وتابع: «عندما تشعر أن اللاعبين معك ويبذلون قصارى جهدهم من أجلك تحصل على دفعة معنوية وطاقة كبيرة. عندما تشعر أن اللاعبين لا يقفون معك يصبح الوضع صعبا».

وعن عودة لاعب الوسط توماس بارتي من الإصابة، قال أرتيتا: «بالطبع لم يلعب كثيرا في آخر 4 أشهر. عانى من إصابة في المكان السابق حين أصيب أمام توتنهام.. "حصلنا الآن على الضوء الأخضر لمشاركته. لعب لمدة من 25 إلى 30 دقيقة. قام بعمل جيد ولا يشعر بأي تعب والآن سندرس الخطوة التالية».