صاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: «والدته كانت تعرف كذبته»

مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان
مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان

قالت حنان محمد العزب، صاحبة البلاغ ضد مدعى الإصابة بالسرطان محمد قمصان، إن بداية التعرف عليه كان من خلال تواصله معها وطلبه للدخول في الجروبات الخاصة بمرضى السرطان وعرف نفسه على أنه مريض لوكيميا الدم، مضيفة: "كنا نجتمع سويًا ولكنه كان يتهرب من الاجتماعات الخاصة بنا كلها".

وأوضحت حنان محمد العزب، فى مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الاثنين:"أول حاجة شككتني في محمد عندما رفع صورة إياد مريض السرطان أحد الأطفال بمستشفى 57357، وادعى أنها صورته وهو يتلقى الكيماوي".

وتابعت:"كلنا عارفين بعض حتى تم التواصل مع والدة الطفل صاحب الصورة وطلبت منها مسح صورة ابنها من على السوشيال ميديا، وتم مسحها بالفعل، كما أنه ادعى أنه مريض سرطان ويئس من العلاج وقرر توقف العلاج".

وأشارت صاحبة البلاغ ضد مدعي الإصابة بالسرطان، إلى أنه نقل بوست وصية إحدى مريضات السرطان اللاتي توفيت بالنص وعندما واجهته قال لها بالنص " وإيه يعني كلنا بننقل من بعض"، وظل في كذبته، ولذلك قررت التقدم ببلاغ .

وأكدت حنان محمد العزب، أن والدته كانت تعرف كذبته وأن ابنها سليم وليس مريض سرطان، مضيفة أن الصورة الوحيدة التي رفعها له وهو يتلقى الكيماوي كانت للطفل إياد وليست له، لافتة إلى أنه يتلقى هدايا ومنحا كثيرة جدًا على أساس أنه مريض سرطان.