مونديال اليد| فرنسا تواجه سويسرا.. والنرويج مع النمسا فى «حسن مصطفى»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أحمد محمد
تنطلق اليوم الاثنين الجولة الثالثة من منافسات كل مجموعة من المجموعات الثمانية التى لم تخض مباريات أمس ببطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجارى بمشاركة 32 منتخباً.

حيث من المقرر أن يتقابل على صالة برج العرب منافسات المجموعة الثامنة التى تضم منتخبات سلوفانيا وبيلاروسيا وكوريا الجنوبية وروسيا، وذلك فى الرابعة والنصف، وفى إطار نفس المجموعة يتقابل منتخب سلوفانيا مع منتخب بيلا روسيا فى السابعة مساء.

وكانت قد أسفرت مباريات الجولة الثانية لتلك المجموعة عن فوز  منتنخب روسيا  على سلوفانيا  (31 / 25)  وبيلا روسيا على كوريا  (32 /24)، ويحتل حالياً منتخب بيلا روسيا المركز الأول برصيد 3 نقاط ويأتى منتخب روسيا فى المركز الثانى بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف ويأتى فى المركز الثالث منتخب سلوفانيا برصيد نقطتين وأخيرًا كوريا فى المركز الرابع دون نقاط.
 
العاصمة الإدارية
وعلى صالة العاصمة الإدارية الجديدة تنطلق منافسات المجموعة السادسة التى تضم منتخبات الجزائر وأيسلندا والمغرب والبرتغال؛ حيث من المقرر أن يتقابل منتخب البرتغال مع منتخب الجزائر وذلك فى السابعة مساء وفى نفس المجموعة يتقابل منتخب أيسلندا مع منتخب المغرب فى  التاسعة والنصف.

وكانت منافسات الجولة الثانية  لتلك المجموعة  قد أسفرت البرتغال على المغرب  (33/20) وفوز أيسلندا على الجزائر   (39 / 24)، ويحتل حالياً منتخب البرتغال المركز الأول برصيد4 نقاط ويأتى منتخب أيسلندا فى المركز الثانى برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن فريق الجزائر الذى يأتى فى  المركز الثالث، وأخيراً المغرب  فى المركز الرابع دون نقاط.

صالة حسن مصطفى
وعلى صالة الدكتور حسن مصطفى فى 6 أكتوبرتنطلق منافسات المجموعة الخامسة التى تضم منتخبات النرويج والنمسا وفرنسا وسويسرا؛ حيث من المقرر أن يتقابل منتخب فرنسا مع منتخب  سويسرا  فى السابعة مساءً، وفى إطار نفس المجموعة يلتقى منتخب  النرويج مع منتخب النمسا وذلك فى التاسعة والنصف.

وكانت قد أسفرت نتائج الجولة الأولى لتلك المجموعة عن فوز النرويج على سويسرا  (31/25) وفوز فرنسا على النمسا   (35 / 28) ويحتل حالياً منتخب فرنسا المركز الأول برصيد4 نقاط ويأتى منتخب النرويج فى المركز الثانى برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن فريق سويسرا الذى يأتى فى  المركز الثالث، وأخيراً النمسا فى المركز الرابع دون نقاط.

 

اقرأ أيضا

مقدونيا في مواجهة تشيلي بحثاً عن بطاقة التأهل للدور الثاني