أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على السائقين العاملين بهيئة النظافة والتجميل بالجيزة على ضرورة الحفاظ على المعدات والسيارات التي يستخدمونها واستغلالها الاستغلال الأمثل لما لها من أهمية بالغة في النهوض بمستوى النظافة .
اقرأ أيضا|رئيس مركز ملوى يتفقد أعمال كسر ماسورة الصرف الصحى بشارع المصرف القبلى
جاء ذلك خلال جولة تفقده جراج هيئة النظافة والتجميل والورش، موجها خلالها بتحفيز العمال المتميزين ماديا حال الجد والاجتهاد في العمل ورفع كفاءة المعطل منها.

مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ





