«البدرى» يربك جدول الدورى

حسام البدري
حسام البدري

أحمد إسماعيل
أربك طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري ، بشأن إضافة أسبوع كامل على الأجندة الدولية في مارس المقبل، حسابات لجنة المسابقات بالاتحاد، في ظل ضغط المباريات خلال الموسم الحالي.

 

وكان البدري قد طلب بدء المعسكر المقبل مبكراً في منتصف مارس لضم اللاعبين المحليين قبل انطلاق الأجندة الدولية المحدد لها خلال الفترة من 23 حتى 31 مارس لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى الجولتين الخامسة والسادسة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

 

وتتجه النية داخل اللجنة الثلاثية للموافقة على طلب جهاز المنتخب في إطار دعم المنتخبات، إلا أن العقبة الوحيدة هي تأجيل مواعيد جولتين من الدوري الممتاز خلال تلك الفترة وهو ما يؤدي إلى مزيد من ضغط المباريات على الأندية.

 

وسيتم طرح هذا الملف خلال اجتماع اللجنة الثلاثية مع رؤساء ومندوبي أندية الدوري المقرر عقده غداً الثلاثاء لمناقشة ملف تشكيل رابطة الأندية المحترفة.


يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه حسام البدري وجهازه المعاون ضم لاعبين جدد إلي المعسكر المقبل وعودة لاعبين آخرين أمثال أمام عاشور لاعب وسط الزمالك الذي لفت الأنظار خلال مباريات فريقه الأخيرة بجانب كريم فؤاد ومحمود كهربا.
 

اقرأ أيضا

زيادة مرتبات الجهاز الفني لمنتخب مصر بنسبة 10 %