بيرلو يكشف أسباب خسارة يوفنتوس أمام إنتر ميلان

أندريا بيرلو
أندريا بيرلو

كشف المدير الفني لنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو، عن أسباب خسارة الفريق أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو، خلال تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» بعد نهاية المباراة: «لقد بدأنا المباراة بشكل خاطئ، وعندما لا يكون لديك العزم على الفوز بالسباقات، يصبح الأمر صعبًا».

وأضاف مدرب يوفنتوس: «نحن لم ندخل أرض الملعب، كنا خائفين من اللعب الهجومي لإنتر.. لذلك في أذهاننا، ركزنا فقط على الدفاع، ولم نكن عدوانيين، وسمحنا لإنتر بأخذ زمام المبادرة، وأصبحوا مدمرين بعد ذلك».

وتابع بيرلو: «إنها هزيمة سيئة، لم يكن من الممكن أن نلعب بشكل أسوأ من هذا، وكان ذلك غير متوقع.. لكن علينا رفع رؤوسنا، والاستعداد لمباراة كأس السوبر أمام نابولي».

وواصل: «طموحاتنا تبقى كما هي، إنها هزيمة ضد خصم قوي، وهذه الأشياء تحدث.. لكنني أشعر بخيبة أمل بسبب موقفنا، يجب أن يأتي فريق مثل يوفنتوس إلى هنا بثقة وطموح، والرغبة في أخذ زمام المبادرة، وتوجيه اللعبة في اتجاه معين، لكننا كنا خجولين للغاية».

وأضاف بيرلو: «كنا بطيئين للغاية في تمريراتنا.. أردنا أن نخلق الموقف، الذي يمكن أن يضع كييزا أو رامسي بين خطوط الإنتر، ولم يحدث ذلك، لأننا تحركنا ببطء شديد.. لذلك لم نسحب لاعبي إنتر من مراكزهم».

وتابع: "المدرب دائمًا هو أول من يتحمل اللوم.. لو أن الفريق لم يفعل ما خططنا له، فهذا يعني أننا لم نفهم الخطة.. كنا غير منظمين في الهدف الأول، وأصبح كل شيء أكثر صعوبة بعده".