ريال مدريد يستقر على التعاقد مع 3 لاعبين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن الأسماء التي حددها نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يبرم ريال مدريد أي صفقات جديدة سواء في الصيف الماضي، أو في يناير الجاري؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي يواجهها النادي بسبب فيروس كورونا.

وارتبطت العديد من الأسماء بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وجميعها من نجوم الصف الأول في أوروبا، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فهناك 3 صفقات استقر عليها ريال مدريد لضمها إلى صفوفه في الصيف، وأول تلك الصفقات، هو المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والذي عليه آمال كبيرة في سانتياجو برنابيو، من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، وزين الدين زيدان المدير الفني.

ثاني الصفقات، هو المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، بعد تألقه الكبير في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، ومن ثم في البوندسليجا، حيث يتم النظر إليه باعتباره خليفة الفرنسي كريم بنزيما.

أما الصفقة الثالثة والأخيرة التي تم الاستقرار عليها حتى الآن، فهو الفرنسي حسام عوار، لاعب ليون، والذي حظى بإشادة زين الدين زيدان، بعد المستويات التي قدمها مع فريقه على مدار الموسم الماضي، وتحديدًا في دوري الأبطال، وخلال الموسم الجاري.