60 أسطوانة و6 طن أكسجين.. رصيد مستشفى سفاجا المركزي

رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا

تفقدت رئيس مدينة سفاجا هدى المغربي، اليوم الأحد 17 يناير، برفقة مدير جهاز شئون البيئية، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في مستشفى سفاجا المركزي، إلى جانب الاطمئنان على مخزون الأكسجين.

 

أوضحت «المغربي» أن اللجنة تابعت الإجراءات الاحترازية والاشتراطات البيئية لمخازن أسطوانات الأكسجين، وتبيّن أن المخزون كافي، ويشمل 60 أسطوانة، وتنكات أكسجين بسعة 6 أطنان .

 

وأشادت المغربي، بجهود الأطقم الطبية والقيادات التنفيذية بقطاع الصحة في مواجهة كورونا، مؤكدة انهم يؤدون رسالة ودور وطني في هذه المرحلة الحرجة في ظل تداعيات فيروس كورونا، كما قدمت الشكر لقيادات إداراة الصحة بالمدينة والمحافظة على ما يقدموه من جهود مضنية لقطاع الصحة ومتابعة موقف الأكسجين الطبى أول بأول لضمان تقديم خدمة طبية أفضل لمصابى كورونا.

 

أكدت رئيس المدينة على متابعة الموقف الحالي لكورونا والتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى التعامل مع مصابى كورونا وحالات الاشتباه وكذا المسار الآمن حفاظا على أرواح المواطنين، ووجهت إدارة العلاقات العامة بالتواصل اليومي مع إدارة مستشفى سفاجا  وبتكثيف المتابعة  لتذليل العقبات والوقوف على مدى الاحتياجات الضرورية وتوفير الأكسجين أولا بأول حسب احتياج المستشفى