تطورات الخلاف بين رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين على «شكرًا»

تامر حسين ورامي صبري وعزيز الشافعي
تامر حسين ورامي صبري وعزيز الشافعي

من بعد أسبوع من تبادل الاتهامات بين رامي صبري والملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، حول أحقيته لأغنية "شكرًا" التي طرحها الهضبة عمرو دياب بألبومه الأخير "يا أنا يا لا". 

شارك رامي قبل قليل بوست على الانستجرام قال فيه: "تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي وعزيز الشافعي عزيز وغالي كان سوء تفاهم وعدى.. حصل خير".

خرج علينا محامي المطرب والملحن عزيز الشافعي، بإعلان رفض اعتذار رامي صبري غير الصريح لعزيز الشافعي، مشيراً بأنه خروج ذكي من أزمة لها 4 أطراف، المنتج، الملحن، الشاعر والجمهور، فكل طرف له اعتذار مستقل بعد زعزعة الثقة فيه بسبب الكلام الأخير الذي وجه لعزيز الشافعي.

وتابع بأنه لا يراه اعتذار صريح، ولم يتواصل معه شخصياً، وإذا لم يكن هناك اعتذار صريح سيتبع الإجراءات".

بعدها صدق الشاعر تامر حسين، هو الأخر، علي كلام محامي عزيز الشافعي، مركدًا علي أن أعتذار رامي غير مقبول ولا يوجد ما يسمى "سوء تفاهم" ورامي قد أخطأ بحقهم بكلام لا أساس له من الصحة، وأن بمجرد اعترافه بالخطأ سيتم التنازل عن أي إجراء قانوني من طرفهم.

كان الخلاف بدأ بين رامي صبري وعزيز الشافعي وتامر حسين بسبب أغنية شكراً لعمرو دياب والتي طرحت في الألبوم الأخير "يا أنا يا لاء"، و بدأت القصة ببوست من رامي قال فيه أنه لن يتعامل مرة أخرى مع عزيز الشافعي وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم  بها بإعطاء أغنيته لعمرو دياب مستشهدا بأغنية "زى ما أنت" ليحذف من بعدها البوست، لتبدأ سلسلة من الردود من صناع الأغنية عزيز الشافعي وتامر حسين عبر السوشيال ميديا وفي القنوات الفضائية.