خطط 3 من الخارجين عن القانون، لسرقة محتويات أحد المعاهد التعليمية، وتمكنوا من تنفيذ مخططهم، والاستيلاء على عدد من الأجهزة والمشتملات وفروا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطهم.
تلقى قسم شرطة أول العامرية، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بسرقة «ماكينة تصوير، جهاز عرض «بروجيكتور»، عدد من أجهزة الحاسب الآلى بمشتملاتهم»، من داخل أحد المعاهد التعليمية كائن بدائرة القسم.
أقرأ أيضا||«الداخلية» تضبط عصابة نسائية لسرقة المواطنين في الإسكندرية
بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة، 3 أشخاص مقيمين بدائرة القسم «لإثنين منهم معلومات جنائة».
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات بمنزل أحدهم.

تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة.. وضبط المتهم الهارب
«عايز يبيع البيت».. ضبط المتهم بالتعدي على والدته وشقيقته في بني سويف
القبض على سائق سيارة نقل اصطدم بميكروباص في بني سويف





