خريطة الأمطار والرياح بداية من اليوم 

 الهيئة العامة للأرصاد الجوية
الهيئة العامة للأرصاد الجوية

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الأحد 17 يناير، ولمدة 6 أيام.

الأحد 17 يناير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

الإثنين 18 يناير

أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

الثلاثاء 19 يناير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

الأربعاء 20 يناير

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

الخميس 21 يناير

شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

الجمعة 22 يناير 

توقع خبراء الأرصاد الجوية شبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة مؤكدة 

تحديث التنبؤات يوميًا.